المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:30 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم للعيد وقفة الشوق!! درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الإثنين

نصيحة أخوية صادقة أقدمها لك

اخي الحبيب : هذه الأيام هناك موجة من قبل البعض للبحث عن الشهرة ولفت الانظار الى صفحاتهم وللأسف الشديد لم يجدوا طريقة لذلك غير طريق الإلحاد و السخرية من القرآن اوالطعن في سُنة رسول الله عليه الصلاة والسلام تحت عناوين مختلفة ، اتركوهم اهجروا صفحاتهم .

الواحد منهم لا تهمه الحقيقة او ما تقوله في تعليقك عليه بقدر مايهمه التفاعل مع ما ينشر ولفت الانظار اليه لأهداف معروفة ، استحلفك بالذي خلقك لو ان احدهم سخر من أبيك اوأمك في صفحته فهل كنت ستضع له اعجاب او تضع ضحكة في تعليق او اشادة بما قال او حتى تصمت على ذلك ؟ مستحيل ان تفعل ذلك بل ستبادر الى شتمه واهانته ثم تقوم بحظره ، فكيف تستمر بصداقة من يسخر من ربك الذي خلقك فسواك فعدلك ويسخر من نبيك ويشكك فيه وهو الذي كُسرت رباعيته من اجلك ومن اجل ان ينقذك من النار؟ هذا هو طلبي بل ورجائي لمن هو مقتنع بما قلته والله من وراء القصد .