المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 01:40 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم بمأرب

كرم وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة ومعه وكيل محافظة مارب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، بمدينة مأرب 72 حافظاً وحافظة لكتاب الله الكريم من خريجي جمعية الضياء لتعليم القرآن الكريم.

وفي الحفل الذي حضره وكيلا وزارة الأوقاف عبدالناصر الخطري وحسن الشيخ، أكد الوزير شبيبة على أهمية تربية الأبناء على حب الوطن وحب الانتماء إليه وشرف الدفاع عنه وعن مكتسباته الوطنية باعتبارها من قيم وتعاليم الشريعة الإسلامية السمحاء..مشيداً بدور الجمعيات في تعليم وتحفيظ كتاب الله وغرس المفاهيم الصحيحة لدى النشء والشباب وتحصينهم من الغلو والتطرف والإرهاب.

وقال وزير الاوقاف "أن تخريج مثل هذه الدفع من حفظة كتاب الله الكريم هو الطريق الأمثل لمحاربة الأفكار الضالة والمنحرفة والعنصرية التي سعت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران لغرسها في عقول الشباب وإستغلال ذلك في لتنفيذ أجندتها التدميرية وأطماع إيران التوسعية في اليمن والمنطقة" .