الإثنين 15 أبريل 2024 06:49 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

تعظيم سلام للجيش في تعز

ـ جيش الطربال لم يدعموه حتى بمدرعة واحدة
ـ الذخيرة التي كانت في طريقها لجيش الطربال، يتم احتجازها
ـ جيش الطربال بلا مرتبات أو مورد مالي
- جراحات مقاتلي جيش الطربال، تتعفن ولا نجد من يداويها
ـ جيش الطربال، مبتلى ببعض التماسيح..

ومع ذلك، فعل جيش الطربال الأفاعيل بالحوثي، عودوا إلى معارك أول الحرب، عندما كان أبو علي الحاكم يهجم على جبل جرة، وكان ناطق التحالف يهزأ منه: يقولون أنهم يهاجمون السعودية، وقد أذاقهم الجيش مرارة الهزيمة في جبل جرة.
الجيش لا يتوقف، يتحرك حسب امكانياته، بالوقت والمكان المناسبين، كلما حصل الجيش على دعم بسيط، ولو فروقات من الحواري، تحرك..
جيش الطربال، عظيم وأسطوري، يبذلون كل جهدهم للحفاظ على أرواح اليمنيين ولو بطربال أو كوم ترابي.
قبل أن تتحدث عن جيش الطربال، انظر إلى امكانياته وقارنها بالآخرين، انظر لحجم التضحيات التي قدمها، وعد لارشيف المعارك لتعرف كيف استنزف المليشيا..
قدموا له الدعم، المدرعات
أو الذخيرة، والقذائف
اضمنوا معالجة الجرحى
أو على الأقل، تسليم الرواتب.

تعظيم سلام للجيش في تعز