المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:20 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

بميزات جديدة.. ”واتسآب” يطرح إصدارا جديدا خاصا بنظام ”ويندوز”

واتساب
واتساب

طرح متجر شركة "مايكروسوف" العملاقة، نسخة محدثة لتطبيق "واتسآب" الخاص بنظام التشغيل "ويندوز" بعدد من الميزات والوظائف التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة.

تم إنشاء أحدث إصدار من "واتسآب" على منصة "UWP" العالمية، وتتضمن قائمة الابتكارات الرئيسية القدرة على تلقي الإشعارات حتى عند إغلاق العميل للجهاز، بالإضافة إلى وظيفة تشغيل "واتسآب" تلقائيًا عند بدء تشغيل نظام التشغيل "ويندوز".

اكتسب الإصدار الجديد للبرنامج خيارات خصوصية وأمان متقدمة، وفي قسم "الدردشة" يمكن للمستخدم أرشفة الدردشات وحذف المراسلات بشكل أسهل، بحسب ما ذكر موقع "4pda".

هناك أيضًا إمكانية تخصيص الأصوات عند تلقي الرسائل (سواء في المجموعة أو في الحوارات الفردية)، كما توجد إمكانية تحسين المساحة التي يشغلها برنامج المراسلة في قسم "الذاكرة".

كما يمكن تنزيل الإصدار التجريبي موقع "واتسآب" الرسمي، واختيار التطبيق المحدث لنظامي التشغيل "ويندوز 10" و"ويندوز 11".