المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن! ”تصعيد رياضي سياسي: حراسة المجلس الانتقالي تُلقي بظلالها على إحدى الأندية وتمنع مرورهم إلى جولدمور” مطار عدن يرفع الجاهزية استعدادا للمنخفض الجوي نقل فنان يمني شهير للعناية المركزة وفد حوثي في طريقه للسعودية.. الكشف عن جولة مشاورات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن خارطة الطريق

بميزات جديدة.. ”واتسآب” يطرح إصدارا جديدا خاصا بنظام ”ويندوز”

واتساب
واتساب

طرح متجر شركة "مايكروسوف" العملاقة، نسخة محدثة لتطبيق "واتسآب" الخاص بنظام التشغيل "ويندوز" بعدد من الميزات والوظائف التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة.

تم إنشاء أحدث إصدار من "واتسآب" على منصة "UWP" العالمية، وتتضمن قائمة الابتكارات الرئيسية القدرة على تلقي الإشعارات حتى عند إغلاق العميل للجهاز، بالإضافة إلى وظيفة تشغيل "واتسآب" تلقائيًا عند بدء تشغيل نظام التشغيل "ويندوز".

اكتسب الإصدار الجديد للبرنامج خيارات خصوصية وأمان متقدمة، وفي قسم "الدردشة" يمكن للمستخدم أرشفة الدردشات وحذف المراسلات بشكل أسهل، بحسب ما ذكر موقع "4pda".

هناك أيضًا إمكانية تخصيص الأصوات عند تلقي الرسائل (سواء في المجموعة أو في الحوارات الفردية)، كما توجد إمكانية تحسين المساحة التي يشغلها برنامج المراسلة في قسم "الذاكرة".

كما يمكن تنزيل الإصدار التجريبي موقع "واتسآب" الرسمي، واختيار التطبيق المحدث لنظامي التشغيل "ويندوز 10" و"ويندوز 11".