الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:44 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

حميد الاحمر يدعو صادق وحمير لإشعال معركة في الحصبة وعمران وطارق صالح في تعز

محمد سعيد
محمد سعيد

دعا حميد الأحمر حبيب قلبه طارق محمد عبدالله صالح لتفجير حرب في تعز، ولم يدعو شقيقيه صادق وحمير لتفجير معركة في الحصبة أو عمران.

ذات العقلية الهضبوية الخبيثة..

نقل ساحة معاركهم القذرة إلى محافظة تعز لقتل أهلها وتدميرها، والحفاظ على تجارتهم واملاكهم وبقايا أسرهم في صنعاء وعمران.

من منع حميد صندقة دخول صنعاء عندما كان جيشه في نهم !؟؟ لا أحد، فقط نقلوا قواتهم إلى شبوة للسيطرة على آبار النفط، والتوجه إلى عدن قبل قصفهم ومنع دخولهم، وسقطت نهم ومأرب والجوف.

وحين اقترب الخطر من حقول نفط مأرب وشبوه خرج حميد صندقة داعيا لتفجير الحرب في تعز الواقعة وسط الجحيم منذ بدء النكبة وتدفع ثمن ارتهان بعض ابنائها لمشاريع الموت والخراب.

بقت أو سقطت مأرب، فخيراتها تذهب إلى أرصدة عصابات المافيا من هادي وعياله والعيسي إلى حميد صندقة وخبرته في تركيا أما الشعب فهو يموت جوعا.