الأحد 14 أبريل 2024 11:26 صـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن دول عربية تعيدان فتح المجال الجوي بعد هجمات إيرانية على إسرائيل وفاة شقيقتين غرقا بأحد السدود المائية بمديرية بني مطر غرب ‎صنعاء وسط غياب تام للدفاع المدني الحوثيون يدمرون سوق الحلقه بصنعاء القديمة تمهيدا لإقامة مزار شيعي يضاهي النجف (تقرير) قيادي حوثي يظهر بملابس خلال العيد تفوق قيمتها مرتبات 800 ألف موظف يمني ! ”الإمام القاسم ” يستكمل عملية الاستحواذ والخصخصة للمقاعد الدراسية بجامعة صنعاء

في كلاسيكو الكرة المصرية ....الأهلي يهزم الزمالك

سقط نادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك (2-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد، والمؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم الأهلاوي محمد شريف هدف التقدم للمارد الأحمر، عند الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول

وأدرك المهاجم الزملكاوي محمود عبد الرازق شيكابالا، التعادل للفارس الأبيض، بحلول الدقيقة 31، بهدف عالمي سجله بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد في المقص الأيسر.

لكن محمد شريف عاد ووضع الأهلي في المقدمة مرة أخرى بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 35 من زمن اللقاء الذي أقيم على أستاد القاهرة الدولي.

وحقق الأهلي بذلك انتصاره الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 30 نقطة حصدها من 12 مباراة، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، مقلصا الفارق إلى 3 نقاط بينه وبين المتصدر الزمالك، الذي لعب ثلاث مباريات أكثر.