المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:01 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير

المصريون يستقبلون الجمعة بنبأ محزن

الفنان المصري محمود عبد الغفار
الفنان المصري محمود عبد الغفار

يستقل المصريون اليوم الجمعة بنبأ محزن حيث توفي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة، الفنان المصري محمود عبد الغفار، أحد رموز مسرح الطليعة.

ونشر الفنان أحمد صيام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "البقاء والدوام لله توفي منذ لحظات الفنان والأخ العزيز محمود عبد الغفار أحد رموز مسرح الطليعة اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك".

يشار إلى أن الفنان محمود عبد الغفار بدأ مشواره الفني في الثمانينات وأدى أدوارا ثانوية في السينما والمسرح والتليفزيون غالبا في دور "الضابط" و"وكيل النيابة" و"الطبيب" و"المحامي" و"ضابط المخابرات".

ومن أشهر الأفلام التي قدمها في السينما المصرية، "جذور في الهواء" و"المنسي" "المقامر" و "إتفرج يا سلام"، أما المسلسلات التي شارك فيها أبرزها، مسلسل "دموع في عيون وقحة" و"حكايات هو وهي" و"هارون الرشيد" و "لا أحد ينام في الإسكندرية" و "حاره ٥ نجوم".