المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:41 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

تحول نصف سكان إيران من التدين إلى الإلحاد..فماذا عن اليمن والسعودية !

علي المقري
علي المقري

لا فرق بين شيوخ الدين الإسلامي الذين يتحدثون عن اعتناق الملايين من الناس للإسلام في دول الغرب وأولئك الذين يتحدثون عن ترك الدين، أو الإسلام، في البلدان الإسلامية الأكثر تشدداً أو تديناً مثل السعودية وإيران ومصر واليمن!
آخر الاحصاءات المنشورة لهؤلاء الذين (يتلاعبون بالعقول) تقول إن حوالي نصف سكان إيران انتقلوا من التدين إلى الإلحاد!
تصوروا مدى تحقق هذه النسبة في إيران في الوقت الذي تقول فيه مراكز الأبحاث والدراسات و ويكبيديا إن الملحدين واللادينيين في أوروبا، حيث الانفتاح الفكري وحرّية الاعتقاد، تصل نسبتهم إلى 18.2% من السكان، فقط!