المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 08:28 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

قصف أمريكي يستهدف منزل الشيخ عبدالإله الذهب في بلدة ”يكلا” بمحافظة البيضاء

الشيخ الذهب خلال مؤتمر صحفي في مأرب
الشيخ الذهب خلال مؤتمر صحفي في مأرب

قال مصدر قبلي بمحافظة البيضاء إن طائرة أمريكية بدون طيار إستهدفت فجر اليوم الخميس منزل الشيخ عبدالاله أحمد ناصر الذهب,بمنطقة "يكلا" بقيفة رداع .

وأضاف المصدر إن غارة جوية لطائرة أمريكية بدون طيار أخطأت منزل الذهب في قرية الغيل بالتزامن مع غارات مكثفة في وادي الصعيد بمنطقة جاعر بمديرية الصومعة التابعة لمحافظة البيضاء، وجبل نوفان في قيفة الواقعة في مديرية رداع.

وأشار المصدر أن الشيخ الذهب يتواجد في محافظةمأرب منذ إعلان إنضمامه للمقاومة الشعبية مع مجاميع من قبائل قيفة في منتصف فبراير الماضي.

وكانت قوات من المارينز الأمريكي قد نفذت قبل أكثر من شهر إنزالاً على منازل الذهب في بلدة يكلا بمديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء و وأسفرت عن مقتل القيادي في تنظيم القاعدة عبد الرؤوف الذهب وشقيقه سلطان، بالإضافة إلى عشرات المدنيين جلهم من النساء وأطفال.