المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:42 مـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

فضيحة أخلاقية مدوية لمذيعة عربية خارقة الجمال

النجوم والمشاهير في عالم الفن والتمثيل والاذاعة والتلفزيون ، وكذلك في عالم الرياضة وفي مختلف المجالات ، ينبغي عليهم ان يحسبوا لخطواتهم ألف حساب قبل الاقدام عليها ، فهم ليسوا مثل الأخرين ، فالمحبين والمعجبين لأولئك النجوم كثيرون ويتابعون كل حركاتهم وسكناتهم ، ويتأثرون كثيرا بما يفعلونه ، ويسعى الكثير منهم لتقليدهم ، ويستوي في ذلك ان كان التقليد سلبا او ايجابا.

ويظن البعض - وبعض الظن اثم - ان القساوسة المسيحين لايعتبرون ظهور المذيعات شبه عاريات امر طبيعي ولا غبار عليه ، وهو أمر خاطئ ،وغير مقبول لا من المسلمين ولا من المسيحين ولا حتى اليهود ، فها هو ذا قس لبناني يغضب بسبب ظهور فاضح وغير اخلاقي لمذيعة لبنانية ، كشفت فيها كل مفاتنها دون الشعور بذرة من الخجل ولا الحياء ، والمفارقة ان المذيعات الغربيات اكثر حشمة في ظهورهن من المذيعات العربيات .

كانت المذيعة اللبنانية في غاية الجمال ، وقد ابرزت المستور وكشفت الممنوع وظهرت بصورة غير مقبولة ، وخادشة للحياء بشكل مقزز ومستفز ، غير آبهة بأن هناك فتيات وشباب مراهقين يتابعونها ، فتلقت ضربة موجعة ، ومؤلمة ، ودرس قاس وموجع ، هذا اذا كانت قد أدركت الدرس ، واتمنى ان يكون هذا القس المحترم ، نقطة تحول في مسيرتها للظهور بالشكل اللائق والمقبول .

فقد فاجأ قس لبناني إحدى مذيعات قناة LBC بطلب على الهواء مباشرة، إذ دعاها لإظهار قليل من الحشمة، وقال القس، في مداخلة على قناة LBC :"في ملاحظة إذا بتسمحي لي وبعتذر عنها، شوية حشمة على الشاشة بيكون كتير حلو للي بدن يظهرن من الصبايا والمذيعات" ، وأضاف القس :"راعو شوية شعور الأهل بالبيت والناس اللي بيتفرجوا على الشاشة".

ولأن البث كان مباشر وعلى الهواء ، فقد حاولت المذيعة التذاكي والتخلص من هذا الموقف المحرج ، لذلك سارعت ترد قائلة :"بنشكرك على المشاركة.. هذا رأيك أكيد بنحترمه"، لكن القس كان اذكى منها ، وأفهما بكل صراحة ووضوح ، ان هذا الأمر ليست وجهة نظره هو ، وانما هو أمر رباني ، لأن الحياء شعبة من شعب الإيمان ، لذلك قال لها : "هذا الطلب إذا بتبحثي بالموضوع ليس بناءً على رأيي الشخصي، بل رأي الخالق".