المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:16 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وتحليق مكثف للطيران الحربي

أفادت مصادر محلية، عصر اليوم الجمعة، بسماع دوي انفجارات عنيفة في إحدى المدن اليمنية، غربي البلاد، مع تحليق مستمر للطيران الحربي الأجنبي.

وبحسب المصادر، فإن الانفجارات هزت مدينة الحديدة غربي اليمن، إثر شن الطيران الأمريكي 4 غارات على الأقل، على مطار الحديدة الدولي.

وذكرت المصادر أن الطيران الأمريكي ، ما يزال يحلق في هذه الأثناء، في وقت لم تعلن جماعة الحوثي، عن نتائج هذه الغارات وما إن كانت أسفرت عن خسائر بشرية لغاية اللحظة.

وكانت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن وجود تقارير تفيد بوقوع حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة باليمن، من المتوقع ضلوع مليشيا الحوثي فيه.

وأوضحت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أن السلطات تجري خلال الوقت الحالي تحقيق لتبين ماهية الحادث الذي وقع اليوم.

ونصحت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية في بيانها العبور خلال البحر الأحمر بحذر وإبلاغ الهيئة بوقوع أي نشاط مشبوه.

وفي وقت سابق، صباح اليوم، قالت القيادة المركزية الأمريكية، إنه "خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون المدعومين من إيران بأتجاه البحر الأحمر".