المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:45 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية منصة المخطوطات النادرة: إسرائيل تستحوذ على أكبر مجموعة يمنية في العالم

الأمطار تعم 16 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة (الأسماء)

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية على 16 محافظة يمنية خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع:

*هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة مع تساقط حبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات (تعز، إب، الضالع، البيضاء، ذمار، ريمة ومرتفعات لحج/ أبين)، وهطول أمطار رعدية متفرقة على ( صعدة، حجة، عمران، المحويت ، صنعاء، شبوة، حضرموت والمهرة ) ومناطق من سهل تهامة.

* رياح قوية حول أرخبيل سقطرى تصل أقصى سرعه لها إلى 40عقدة.

* حرارة شديدة جدأً على المناطق الصحراوية حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (38 - 43) درجة مئوية، وشديدة الحرارة على السهول والمناطق الساحلية حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36 – 40) درجة مئوية.

وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر المواطنين من:

*التواجد في بطون الاودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية.

*اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية.

*الأجواء الحارة وشديدة الحرارة على الصحارى والهضاب الداخلية والسهول الساحلية.

ونصح المركز بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس والأكثار من شرب السوائل.