المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:22 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين

باقزقوز مع المشاط
باقزقوز مع المشاط

كشف وزير جنوبي منخرط في صفوف الحوثيين عن مهانة وذل يتعرضون لها من قبل زعيم مليشيا الحوثيين، مسلطاً الضوء على التحديات الداخلية التي تواجهها الجماعة في التعامل مع أعضائها ومناصريها.

صرّح ناصر باقزقوز قائلاً: "عندما يعجز رجل بحجم الأستاذ صالح هبرة عن إيصال رسالة إنسانية لقائد الثورة ويضطر لإيصالها عبر الفيسبوك، اعلم، أخي المواطن، أن الأسوار حول القيادة قد زادت سماكتها وأصبحت أعظم من سور الصين العظيم. تريدون أمريكا تنزل من فوق الشجرة؟ أولاً انزلوا أنتم."

وأضاف باقزقوز في تعليقه: "يا مكتب السيد، انزلوا من فوق الشجرة وتواضعوا وردوا على الناس. لماذا تفتحون مكتبًا باسم السيد وأنتم لا تردون على رسائل الناس؟"

وفي ختام تصريحاته، أشار باقزقوز إلى تجربته الشخصية قائلاً: "قبل أشهر أرسلت رسالة خاصة لأبو جبريل بعد أن أغلقت كل الأبواب أمامي، واستلمها مكتبه، وحتى الآن لم أتلقَّ أي رد كان إيجابياً أو سلبياً. لا أحد يريد إشغال أبو جبريل، ونعلم بحجم مسؤوليته، لكن من ينصفنا من تقاعسكم وتفريطكم؟"

تسلط هذه التصريحات الضوء على الاستياء المتزايد بين أعضاء الجماعة الحوثية، ما يكشف عن وجود تصدعات داخلية قد تؤثر على تماسكها وقدرتها على التعامل مع قضايا أعضائها بفعالية.