المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:49 مـ 10 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين

باقزقوز مع المشاط
باقزقوز مع المشاط

كشف وزير جنوبي منخرط في صفوف الحوثيين عن مهانة وذل يتعرضون لها من قبل زعيم مليشيا الحوثيين، مسلطاً الضوء على التحديات الداخلية التي تواجهها الجماعة في التعامل مع أعضائها ومناصريها.

صرّح ناصر باقزقوز قائلاً: "عندما يعجز رجل بحجم الأستاذ صالح هبرة عن إيصال رسالة إنسانية لقائد الثورة ويضطر لإيصالها عبر الفيسبوك، اعلم، أخي المواطن، أن الأسوار حول القيادة قد زادت سماكتها وأصبحت أعظم من سور الصين العظيم. تريدون أمريكا تنزل من فوق الشجرة؟ أولاً انزلوا أنتم."

وأضاف باقزقوز في تعليقه: "يا مكتب السيد، انزلوا من فوق الشجرة وتواضعوا وردوا على الناس. لماذا تفتحون مكتبًا باسم السيد وأنتم لا تردون على رسائل الناس؟"

وفي ختام تصريحاته، أشار باقزقوز إلى تجربته الشخصية قائلاً: "قبل أشهر أرسلت رسالة خاصة لأبو جبريل بعد أن أغلقت كل الأبواب أمامي، واستلمها مكتبه، وحتى الآن لم أتلقَّ أي رد كان إيجابياً أو سلبياً. لا أحد يريد إشغال أبو جبريل، ونعلم بحجم مسؤوليته، لكن من ينصفنا من تقاعسكم وتفريطكم؟"

تسلط هذه التصريحات الضوء على الاستياء المتزايد بين أعضاء الجماعة الحوثية، ما يكشف عن وجود تصدعات داخلية قد تؤثر على تماسكها وقدرتها على التعامل مع قضايا أعضائها بفعالية.