المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:36 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء

ترامب يتقدم على بايدن في ست ولايات رئيسية حاسمة

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن


أظهرت استطلاعات الرأي لتي أجرتها كلية "إيمرسون" وموقع "ذا هيل"، تقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على منافسه الرئيس الحالي جو بايدن في ست ولايات حاسمة، حيث يتفوق المرشح الجمهوري على بايدن في أريزونا 47 في المئة -43 في المئة، جورجيا 45 في المئة -41 في المئة، ميشيغان 46 في المئة -45 في المئة، نيفادا 46 في المئة-43 في المئة، بنسلفانيا (47 في المئة-45 في المئة)، وويسكونسن 47 في المئة-44 في المئة.

وأظهر الاستطلاع أيضا تعادل ترامب وبايدن بنسبة 45 في المئة لكل منهما في ولاية مينيسوتا، التي دعمت مرشحا جمهوريا للرئاسة ثلاث مرات فقط منذ بداية الكساد الكبير. هذا وكشفت ​​استطلاعات موقع RealClearPolitics أيضا أن ترامب يتفوق على بايدن في جميع ساحات المعارك الست، مع تقدم الرئيس السابق بهامش يتراوح بين 0.2 نقطة مئوية في ميشيغان إلى 5.7 نقطة مئوية في نيفادا. بحسب ما أوردته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.