المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:29 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الانتقالي يدعو الشرعية لـ”طرق الحديد ساخنا” والتحرك العاجل لتنفيذ هذه القرارات تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو”

مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز هجومه بضم المغربي يوسف النصيري

يوسف النصيري
يوسف النصيري

يستعد نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرض لضم النجم الدولي المغربي يوسف النصيري، حسبما أفادت عدة مصادر، من بينها الصحفي المختص بأخبار نادي إشبيلية ماكسي راميريز.

وأشارت التقارير إلى أن "الشياطين الحمر" يتطلعون للتوقيع مع النصيري، هداف فريق إشبيلية الإسباني، بمقابل يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو.

وأكد الصحفي راميريز أن النصيري قد أبدى موافقته المبدئية على الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

النصيري، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، ينتهي عقده مع إشبيلية في صيف 2025. وبالنظر إلى عدم رغبته في تجديد العقد مع الفريق الأندلسي، يُتوقع أن يسعى إشبيلية إلى بيعه هذا الصيف لتجنب فقدانه بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

وقدم النصيري أداءً مميزًا في الموسم الماضي، حيث سجل 20 هدفًا في 41 مباراة خاضها مع إشبيلية، مما جعله هدفًا محتملاً للعديد من الأندية الكبرى.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعزيز خط هجومه في ظل الأداء "المتذبذب" لمهاجمه الدنماركي رازموس هويلاند. ومن المتوقع أن يكون النصيري إضافة قوية لهجوم الفريق، خاصة في ظل سعي يونايتد للعودة إلى المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والأوروبية.

تجدر الإشارة إلى أن انتقال النصيري إلى مانشستر يونايتد قد يشكل نقلة نوعية في مسيرته الاحترافية، حيث سيتاح له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يُعد واحدًا من أقوى الدوريات في العالم.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة تطورات جديدة في هذا الملف، مع دخول فترة الانتقالات الصيفية حيز التنفيذ.