المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:33 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بريطاني دخل الإسلام يتحدث باللهجة السعودية عن الأماكن التي زارها وأكثر ممثل سعودي يحبه ”شاهد” إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين

مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز هجومه بضم المغربي يوسف النصيري

يوسف النصيري
يوسف النصيري

يستعد نادي مانشستر يونايتد لتقديم عرض لضم النجم الدولي المغربي يوسف النصيري، حسبما أفادت عدة مصادر، من بينها الصحفي المختص بأخبار نادي إشبيلية ماكسي راميريز.

وأشارت التقارير إلى أن "الشياطين الحمر" يتطلعون للتوقيع مع النصيري، هداف فريق إشبيلية الإسباني، بمقابل يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو.

وأكد الصحفي راميريز أن النصيري قد أبدى موافقته المبدئية على الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

النصيري، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، ينتهي عقده مع إشبيلية في صيف 2025. وبالنظر إلى عدم رغبته في تجديد العقد مع الفريق الأندلسي، يُتوقع أن يسعى إشبيلية إلى بيعه هذا الصيف لتجنب فقدانه بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

وقدم النصيري أداءً مميزًا في الموسم الماضي، حيث سجل 20 هدفًا في 41 مباراة خاضها مع إشبيلية، مما جعله هدفًا محتملاً للعديد من الأندية الكبرى.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعزيز خط هجومه في ظل الأداء "المتذبذب" لمهاجمه الدنماركي رازموس هويلاند. ومن المتوقع أن يكون النصيري إضافة قوية لهجوم الفريق، خاصة في ظل سعي يونايتد للعودة إلى المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والأوروبية.

تجدر الإشارة إلى أن انتقال النصيري إلى مانشستر يونايتد قد يشكل نقلة نوعية في مسيرته الاحترافية، حيث سيتاح له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يُعد واحدًا من أقوى الدوريات في العالم.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة تطورات جديدة في هذا الملف، مع دخول فترة الانتقالات الصيفية حيز التنفيذ.