المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:51 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024

قيادي مؤتمري بارز يفاجئ الجميع: ”حزب الإصلاح لا يبيعون بعضهم بعضا مثلنا”!

امتدح قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح الشرعية، حزب التجمع اليمني للإصلاح، قائلا إن الإصلاحيين لا يبيعون بعضهم بعضا.

وقال "عضو اللجنة الدائمة الرئيسية لحزب المؤتمر الشعبي العام" اللواء عبدالغني جميل: "نعم حزب الإصلاح لديهم أخطاء، لكن قسماً أنهم مقاتلين أشداء وضحوا بتضحيات كبيرة وخسروا فلذات أكبادهم في سبيل مقارعة الكهنوت".

واضاف جميل وهو يشغل منصب وزير دولة في الحكومة الشرعية، متحدثا عن حزب الإصلاح: "وأصحاب كلمة إذا تحالفوا معك لا يخونوا ولا يبيعوا بعضهم البعض كما نحنّ المؤتمريين، لهم سلبيات ولهم إيجابيات لكن إيجابياتهم اكثر".

ولم يوضح عبدالغني جميل مناسبة هذا المنشور.