المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 08:29 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

صرف مرتبات العسكريين خلال الساعات القادمة والمالية والدفاع تعلن إطلاق التعزيز المالي

مبنى المالية بعدن
مبنى المالية بعدن

أطلقت وزارة المالية في العاصمة المؤقتة عدن بالتنسيق مع قيادة وزارة الدفاع، أمس الأحد، مرتبات الجيش اليمني في منطقتين عسكريتين فقط من عدد سبع مناطق عسكرية تابعة للجيش.

وقالت وزارة المالية إنها أطلقت التعزيزات المالية لمرتبات الجيش لشهر أبريل الماضي، للوحدات التي قدمت إجراءاتها للوزارة، إشارة إلى المنطقتين العسكريتين الثانية (المكلا) والرابعة (عدن).

وذكرت الوزارة أنها استكملت إجراءات إرسال التعزيز المالي لمرتبات الوحدات العسكرية إلى البنك المركزي اليمني عدن، تمهيدا لاستكمال الإجراءات من جانب البنك وصرفها للمستفيدين.

وأضافت الوزارة في منشور على الفيسبوك، أن عملية الصرف تتم بالتنسيق مع وزارة الدفاع للوحدات التي قدمت إجراءاتها لوزارة المالية.

وفي حين تقوم قيادة وزارتي المالية والدفاع بصرف مرتبات شهر إبريل للمنطقتين الثانية (املكلا) والرابعة (عدن)، فإن بقية وحدات الجيش اليمني لم تتسلم مرتباتها منذ ديسمبر من العام الماضي.