المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 10:18 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرضت لهجومين.. إصابة خطيرة لسفينة تجارية في البحر الأحمر والقبطان يبلغ بخروج الوضع عن السيطرة عاجل: ضربات أمريكية جديدة في محافظة الحديدة وكشف المكان المستهدف الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب

مسلح يقدم على قتل شقيقه .. إعلان لأمن المخا بشأن الجريمة المروعة

ضبطت الأجهزة الأمنية في المخا بمحافظة تعز متهمًا بجريمة قتل شقيقه، بعد ساعات من ارتكاب الجريمة، ومحاولته الفرار.

وقال مدير أمن المخا، العقيد ثابت الردفاني، أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا حول الجريمة وسارعت في إنزال فريق الأدلة الجنائية إلى موقع الجريمة وتعميم بلاغ إلى كافة الوحدات والنقاط الأمنية لتعقب المتهم الفار.

وأكد أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم في أحد مداخل مدينة المخا، وتم إيداعه السجن تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية، بينما تم نقل جثمان المجني عليه إلى مستشفى 2 ديسمبر.

ويوم أمس، قتل المواطن مصطفى القباع، إثر إطلاق النار عليه من قبل شقيقه، في حارة العمودي، بمدينة المخا...متابعة المزيد..