المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:04 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)

الوضع متوتر وتوقعات بثورة غضب ...مليشيا الحوثي تقتحم قرى في البيضاء وتختطف زعيم قبلي

الحملة الحوثية
الحملة الحوثية

شنّت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، اليوم، حملة عسكرية على قرى مديرية الملاجم في محافظة البيضاء وسط اليمن، واختطفت زعيمًا قبليًا بارزًا.

اقتحام قرية هدوان واختطاف ياسر الرشدي

وبحسب مصادر قبلية، فقد سيرت المليشيات الحوثية حملة عسكرية واقتحمت قرية هدوان في مديرية الملاجم.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي اختطفت الزعيم القبلي ياسر الرشدي، مع عدد من المواطنين، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

تصدي أبناء المنطقة لمحاولة نهب الأراضي

وأشارت المصادر إلى أن الاقتحامات والاختطافات جاءت على خلفية تصدي أبناء المنطقة لمحاولة مليشيا الحوثي نهب أراضيهم بقوة السلاح.

حملة نهب واسعة في مناطق سيطرة الحوثيين

يأتي ذلك بالتزامن مع شن المليشيات الحوثية الإرهابية، حملة نهب واسعة استهدفت أراضي ومزارع المواطنين في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها.

أثارت هذه الحملة موجة غضب واستياء واسعة بين أهالي محافظة البيضاء، الذين طالبوا المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بالتدخل لوقف جرائم مليشيا الحوثي بحقهم.

ويرجح مراقبون ان تشعل تلك الحملة الحوثية ثورة غضب في البيضاء .