المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 09:10 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غضب يمني عارم بعد إشادة البرغوثي بالحوثيين كممثلين شرعيين! موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار

عبدالله بالخير يبدي رغبته في خطوبة هيفاء وهبي.. هل قرر الزواج؟ (فيديو)

عبدالله بالخير
عبدالله بالخير

كشق الفنان الإماراتي عبدالله بالخير عن طبيعة علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مبديًاإعجابه بها ورغبته في خطبتها.

وقال بالخير، في برنامج كلام الناس، مع ياسمين عز، على قناة MBC مصر، إنه يعرف الفنانة هيفاء وهبي منذ زمن طويل في بداية مشوارها الفني عندما كانت تعمل“موديل”

وأضاف أنه يحب جمال هيفاء وهبي، وقال ممازحًا: “أخطبولي هيفاء وهبي”، مؤكدأ أنها عندما ذهبت إلى الإمارات استقبلها استقبالا خاصا في منزله.

وأضاف : “تكريما لهيفاء وهبي لما جتلي البيت أنا دبحتلها دبيحة وطلبت منها تاكل مخ وهي فنانة رقيقة”.

وعن سبب عدم زواجه، قال الفنان الإماراتي: أشعر بالسعادة لأني غير متزوج.