المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:30 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

البنك المركزي بعدن يصدر بيانا هاما

البنك المركزي
البنك المركزي

أصدر المكتب الإعلامي للبنك المركزي بعدن الليلة تنويهًا هامًا بشأن تغيير موعد عقد مؤتمر كان مقررًا عقده يوم الخميس القادم الموافق 30 مايو 2024.

وجاء في رسالة صادرة عن المكتب الإعلامي للبنك:"بكل التقدير والاحترام، نودّ التوجه بخالص اعتذارنا لجميع زملائنا الصحفيين والإعلاميين الكرام عن الخطأ غير المقصود الذي نتج عن تحديد موعد خاطئ لعقد المؤتمر."

وأوضح المكتب أن موعد انعقاد المؤتمر قد تم تغييره من يوم الخميس 30 مايو إلى يوم الأحد 2 يونيو 2024.

وقدم المكتب خالص اعتذاره عن أي إزعاج قد يسببه هذا التغيير، مُقدّرًا صبر وتفهم الصحفيين والإعلاميين.

وتمنى المكتب من جميع الصحفيين والإعلاميين الكرام الحضور في الموعد الجديد للمؤتمر.