المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:50 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در

قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره

الرازحي مع هبرة
الرازحي مع هبرة

كشفت مصادر مطلعة بالعاصمة المختطفة صنعاء، عن انتقام القيادات العليا في جماعة الحوثي، من قيادي آخر في الجماعة كان يسرب معلومات ووثائق عن فساد تلك القيادات.

وأفادت المصادر بأن القيادي الحوثي "أحمد الرازحي" الذي كان يعمل مديرا لمكتب رئيس سلطة الانقلاب السابق صالح الصماد، جرى اختطافه وإخفاءه قسريا عن أهله منذ أكتوبر الماضي، بعد قيامه بتسريب بعض المعلومات عن جانب من فساد أحمد حامد، مدير مكتب رئيس سلطة الحوثيين الحالي مهدي المشاط وقيادات أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن "الرازحي" يقبع في سجون الأمن والمخابرات بأمر مباشر من عبدالملك الحوثي بعدما حرض عليه "أحمد حامد المراني".

وكان رئيس المكتب السياسي السابق للحوثيين، صالح هبرة، قال في وقت سابق إن اعتقال الرازحي، يعود - على الأرجح - لصراع داخلي بين قيادات الجماعة، بعد اتهامات بالوقوف وراء نشر قضايا فساد لمدير مكتب المشاط "أحمد حامد".