المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:01 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024

غرق ثلاث فتيات بإحدى البرك المائية في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء


توفيت ثلاث فتيات بعد غرقهن بإحدى البرك المائية في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان ثلاث فتيات من قرية الصيح بمديرية بني مطر وهن بنات كلا من : محمد حمود شريان ومحمد احسين الحاشدي و محمد صالح ظفران غرقا في بركة لتجميع المياه اسفل سائلة البصرة .
وأضافت المصادر ان الفتيات واللواتي يتراوحن أعمارهن بين سن 15 - 16 سنة غرقا خلال محاولتهن دخول بركة الماء نظرا لحرارة الطقس .
وأكدت المصادر ان الفتيات نزلن البركة لكن إحداهن غرقت في المنطقة العميقة ثم لحقت بقية الفتيات في محاولة لإنقاذ الأولى وفقا للمعلومات الأولية .
وتزايدت حوادث الغرق في اليمن مؤخرا وخاصة في السدود المائية ومحاولات الأطفال او النساء إلى المياه دون تعلمهم مهارة السباحة .