المشهد اليمني
الأحد 2 يونيو 2024 12:38 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أجواء شديدة الحرارة تضرب معظم المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة .. والأرصاد تحذر الكشف عن مصير الحوالات الخارجية الوادرة عبر البنوك الموقوفة.. وموعد بدء سريان قرار البنك المركزي في عدن شاهد.. مشاجرة جماعية عنيفة بين مقيمين يمنيين وآخرين في السعودية .. وتحرك عاجل ضدهم (فيديو) الحوثيون يدفعوا بعناصرهم بالتبرع بالدم وسط توقعات بالتصعيد عسكريا خلاصة أقوال وأحوال (الصلاة الإبراهيمية) تحذيرات من مخطط حوثي خطير عقب قرارات البنك المركزي بعدن ضربات هي الإعنف على الإطلاق.. صحيفة تكشف عن تغير أسلوب ‘‘التحالف’’ في التعامل مع الحوثيين جماعة الحوثي تطلب تدخل هذا الطرف الدولي لوقف تصعيد الشرعية وقرارات ”مركزي عدن” الحوثيون ينقلون كميات كبيرة من العملة المعدنية من البنك المركزي بصنعاء إلى جهة مجهولة حشرة البق ”الكتن” تغزوا السكن الطلابي بجامعة صنعاء الرئيس الإيراني الأسبق يعود للواجهة بقوة ويعلن ترشحه للانتخابات بدون مؤهل أكاديمي .. الحوثيون يعينون مديرا لمكتب الصحة في إب

صحفي سعودي يكشف عن اتفاق بين القوى اليمنية سينهي الأزمة

قال صحفي سعودي، إن هناك اتفاقًا بين كافة القوى اليمنية، حول إنهاء الأزمة في اليمن، وإيجاد حل سياسي.

وكتب مساعد رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" عبدالله آل هتيلة، عبر منصة إكس، قائلًا: إن "الأزمة اليمنية أفرزت خلافات وتباينات في المواقف ليس على مستوى النخب فقط وانما العامة أيضاً من المواطنين اليمنيين".

وأضاف: "وإن كان هناك شبه اتفاق على ضرورة التوصل لحل سياسي يُعيد لليمن دولته التي تتسع للجميع".

وأكد أن "ما هو متفق عليه من جميع القوى وعموم الشعب اليمني ولا خلاف حوله هو أن السعودية التي كانت ولا زالت وستبقى العضيد والسند الحقيقي لليمن وشعبه لن تتخلى عنه هدفها في ذلك استعادة دولته التي تتسع للجميع وبدون اقصاء لتبدأ عملية البناء والنماء التي تُصادر الأوجاع وتحقق الآمال والتطلعات".. مختتمًا تعليقه بالقول: "ما لكم غيرنا ولا لنا غيركم".