المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:16 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

موقف يرفع الرأس.. طفل يمني يعثر على حقيبة مليئة بالذهب في عدن ووالده يبحث عن صاحبها حتى وجده وأعادها إليه

الطفل وصاحب الذهب
الطفل وصاحب الذهب

في موقف نبيل، عثر طفل يمني في العاصمة المؤقتة عدن، على حقيبة مليئة بالذهب والمجوهرات، وقام والده بعد فتحها بالبحث عن صاحبها حتى وجده وأعادها كاملة إليه.

وبحسب ما نشر الصحفي عبدالرحمن أنيس، فإن الطفل ويدعى "شعيب عمر المعمري" يسكن في مديرية الشيخ عثمان بعدن ، أعاد مجوهرات بقيمة 2 مليون وخمسمئة الف ريال للمواطن محمد العولقي الذي يسكن في شبوة.

وحصل الطفل شعيب على حقيبة فيها مصوغات ذهبية بقيمة 2 مليون ونصف امام محل والده الذي يعمل فيه في بيع العطور ، وفتح الحقيبة ليبحث فيها عما يوصله لصاحبها ، فوجد بداخلها سند قبض تابع لمستشفى واسم المريض موجود فيه ، وقام والد الطفل بالتواصل مع المستشفى وسألهم عن رقم هاتف المريض.

وأشار الصحفي إلى أن "العولقي الذي ضاع عليه الذهب ابنه مريض بسوائل في الدماغ وكان بصدد بيع الذهب لعلاجه وعندما ضاع عليه الذهب ، عاد يائسا الى شبوة".

وتابع: "تم التواصل مع اصحاب الحقيبة ، وسألهم عما اذا فقدتم شيئا قالوا نعم فقدنا حقيبة ويأسنا من العثور عليها وهذه مواصفاتها ، فرد عليهم : طفلي عثر عليها وهي عندنا بالحفظ والصون".

وأثار الموقف النبيل إعجاب اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بالطفل ووالده الأمين وحسن تربيته لولده.