المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:57 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

مأرب تحدد مهلة 72 ساعة لإغلاق محطات الغاز غير القانونية

من الاجتماع
من الاجتماع

حددت سلطة مأرب الشرعية، اليوم الخميس، مهلة 72 ساعة لأصحاب محطات الغاز المنزلي غير القانونية - التي وصفتها بمحطات السوق السوداء - للإغلاق طواعية.

وجاء هذا القرار خلال اجتماع عقد برئاسة الوكيل عبدربه مفتاح لمناقشة الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي في السوق المحلية وخطورة محطات السوق السوداء التي بدأت تظهر مؤخرًا في بعض الأحياء السكنية في مديريات المحافظة لتعبئة الغاز المنزلي لاسطوانات ومركبات المواطنين، مما يشكل خطرًا على السلامة العامة والأمن المجتمعي.

ووفقًا للقرار، ستقوم لجنة من نيابة مأرب ومنشأة مأرب للغاز والأجهزة الأمنية والمجالس المحلية بالمديريات بإغلاق كافة الطرمبات غير القانونية لتعبئة الغاز المنزلي، وعمل المحاضر القانونية بها ورفع مخالفاتها إلى القضاء لاستكمال الإجراءات بشأن أصحابها الممتنعين عن مهلة الإغلاق الطوعي.

كما تم إلزام الشركة اليمنية للغاز ودائرة صافر بتوقيف التعامل مع أي مقطورة للغاز تتعامل مع المحطات والطرمبات غير القانونية، وإلغاء تراخيصها لنقل مادة الغاز من صافر.

ودعت السلطات المواطنين وأصحاب المركبات إلى التعاون مع الأجهزة المختصة والإبلاغ عن أي محطة غير قانونية لتعبئة الغاز، وعدم التعامل مع هذه الطرمبات التي لا تمتلك أي مواصفات أو وسائل حماية للسلامة، لما تشكله من خطر على حياتهم.