المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:38 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز

متهم بقتل زوجته لتقديمها قربانا للجن يكشف مفاجأة أمام المحكمة حول سبب اعترافه (صورة)

تعبيرية
تعبيرية

تراجع المتهم بقتل زوجته لتقديمها قربانا للجن، بمحافظة الفيوم في مصر، عن أقواله أمام هيئة المحكمة خلال جلسة نظر القضية اليوم.

وقال المتهم إنه لم يقتل زوجته، واعترف في البداية أمام رجال المباحث بسبب التعذيب الذي تعرض له خلال التحقيقات الأولية، بحسب موقع مصراوي.

وظهر المتهم داخل قفص الاتهام مرتديا البدلة الحمراء، ويحمل في يده المصحف، وظل يردد عبارة: "أنا برئ من دم زوجتي، ابحثوا عن القاتل الحقيقي".

الجدير بالذكر أن المتهم حكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة قتل زوجته لتقديمها قربانا للجن، ولكنه قدم استئناف على الحكم مدعياً أنه برئ من التهمة.