المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:11 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

صورة حزينة .. شاهد الناجية الوحيدة من بنات الغرباني تودع أخواتها الأربع اللواتي غرقن بأحد السدود في إب


تداول ناشطون يمنيون صورة حزينة وثقت اللحظة الأخيرة لوداع الطفلة الناجية من بنات الحاج الغرباني لاخواتها الأربع اللواتي غرقن بأحد السدود في محافظة إب .
وأطلع المشهد اليمني على الصورة التي تكشف عن حجم المأساة التي اصابت أسرة " الغرباني" بعد توثيقها لحظة وداع الطفلة الأصغر لاخواتها الأربع واللواتي غرقن بأحد السدود المائية بعد عودتهن من إحدى مزارع والدهن .
وقالت مصادر طبية انه تم إعادة جثث الأربع الطفلات من مستشفى اللواء الاخضر بالسحول في محافظة إب إلى منزل والدهن الحاج عبد الحميد أحمد قاسم الغرباني من منطقة وادي الجنات وقد فارقن الحياة إثر سقوطهن في أحد السدود في المنطقة .
وأضافت المصادر تحقيقات البحث الجنائي كشفت ملابسات غرق الأربع الطفلات واللواتي تترواح اعمارهن بين 5 - 14 سنة بعد محاولتهن الدخول إلى مياه السد للعب فيه بعد عودتهم للمنزل بعد تقديم العون لوالدهن في الحقل لكن إحداهن سقطت في حفرة عميقه ثم تساقط الثلاث الإخوات في محاولة الإنقاذ نتيجة التضحية والأقدام لإنقاذ اختهن .
وطالب أهالي المنطقة المليشيا الحوثية بعمل سياج حديدي في السد وكذلك الحال في السداد الأخرى نظرا لتكرار حوادث الغرق دون اقتراث المليشيا والتي تجني المليارات من عائدات الضرائب والأوقاف والزكاة دون تقديم أي خدمات او تنفيذ اي مشاريع .