المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:36 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

استعدوا للساعات القادمة.. الأرصاد تحذر سكان 18 محافظة بسبب الأمطار

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات، وأجواء حارة في السهول الساحلية والمناطق الصحراوية خلال الـ 24 الساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر، إنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من محافظات لحج، تعز، إب، الضالع، البيضاء، ريمة، ذمار، المحويت، صنعاء، جنوب عمران وصعدة.

وقد تمتد الأمطار شرقاً إلى مرتفعات أبين، شبوه وحضرموت وغربا إلى مرتفعات وسهل تهامة، كما قد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المقابلة لها وكذلك على المهرة، حجة، وغرب كل من الجوف ومأرب.

وأشار المركز إلى احتمال أن تكون الأجواء حارة في السهول الساحلية والمناطق الصحراوية أثناء النهار، وتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 38- 41 درجة مئوية.

وحذر المركز المواطنين من تدفق السيول في الشعاب والوديان ومن التواجد في مجاريها وكذلك من العواصف الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتكون الضباب أو الشابورة المائية.

كما حذر من الأجواء الحارة نهارا في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية.