المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 09:15 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ثلاثة أنواع من الحيوانات المفترسة تنتظر الرئيس الإيراني في الغابة التي سقطت مروحيته (صور) عاجل..جماعة الحوثي تخرج عن صمتها وتصدر اعلان بشأن سقوط مروحية الرئيس الإيراني أول تعليق سعودي على سقوط وتحطم طائرة الرئيس الإيراني وعدم العثور عليه عاجل ..هذا ما يحدث الأن في العاصمة الإيرانية ؟ أول تصريح للمرشد الإيراني بعد أنباء مقتل رئيس إيران ووزير خارجيته بسقوط المروحية بعد تعذر الوصول للمروحية .. الغموض يحيط مصير الرئيس الإيراني عاجل: ”وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته عبداللهيان في تحطم المروحية”.. مسؤول إيراني بارز يؤكد عاجل.. إن بي سي: الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني وعدد من المسؤولين بسقوط المروحية خلال ساعات أول تعليق وتحرك أمريكي عاجل بعد سقوط وتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الحوثيون يحجون إلى الرياض بعد سقوط الرئيس الإيراني في مروحيته الخاصة وعدم العثور عليه محللون: المؤشرات تؤكد مقتل الرئيس الإيراني في حادث سقوط المروحية.. هل هي عملية اغتيال؟ عاجل: أنباء عن ”مقتل الرئيس الإيراني” في حادث سقوط المروحية

ردة فعل مفاجئة من أهل فتاة بعدما علموا أنها خرجت مع عريسها بعد الملكة دون استئذانهم

تعبيرية
تعبيرية

تسبب خروج رجل مع زوجته بعد الملكة دون علم أهلها بطلاقها منه، في موقف مثير للجدل أثار نقاشًا حول حدود حرية الزوجين وعلاقة كل منهما بأسرة الطرف الآخر.

تفاصيل الحادثة:

روى أحد الأشخاص موقفًا حدث لمواطن تزوج حديثًا، حيث خرج مع زوجته بعد الملكة دون إبلاغ أهلها، وعندما علموا بذلك قاموا بتطليقها منه.

آراء الحاضرين:

أثار هذا الموقف نقاشًا بين الحاضرين الذين سمعوا القصة، حيث اعتبر أحدهم أن تصرف الزوج خاطئ ولا بد له من استئذان عمه قبل خروجه مع زوجته، حتى وإن كان ذلك بعد الملكة.

ووافقه الرأي شخص آخر، مشيرًا إلى أن أهل العروس تسرعوا في قرارهم بتطليق ابنتهم، وأنهم كان بإمكانهم حلّ المشكلة بالحوار والتفاهم مع الزوج.

فيما رأى آخر أن الموضوع لا يستحق كل هذه الضجة، وأن المرأة تعتبر زوجة الرجل وله الحق في الخروج معها دون حتى أن يستأذن أهلها.

نقاش حول حرية الزوجين وعلاقة كل منهما بأسرة الطرف الآخر:

أثارت هذه الحادثة نقاشًا حول حدود حرية الزوجين وعلاقة كل منهما بأسرة الطرف الآخر.

فمن ناحية، يرى البعض أن للزوجين الحق في الخروج معًا دون الحاجة إلى استئذان أحد، وأن على عائلة كل طرف احترام خصوصية وحرية الطرف الآخر.

أما من ناحية أخرى، يرى البعض الآخر أن للأسرة دورًا هامًا في حياة الزوجين، وأن استشارة العائلة قبل اتخاذ أي قرارات مهمة أمر ضروري للحفاظ على استقرار الأسرة وتجنب المشاكل.