المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى

دار الأوبرا القطرية تستضيف حفلة ‘‘نغم يمني في الدوحة’’ (فيديو)

تستضيف دارالأوبرا في دولة قطر، حفلة "نغم يمني في الدوحة"، تعرض فيها معزوفات يمنية بدعم وإشراف السفارة اليمنية.

وقال سفير اليمن لدى الدوحة، راجح بادي، في منشور على منصة إكس، رصده المشهد اليمني: "تستضيف دار الأوبرا في دولة قطر الشقيقة حفلة "نغم يمني في الدوحة"، بدعم وإشراف المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا والسفاره اليمنية في الدوحة بالتعاون مع حضرموت للثقافة".

وأضاف أن الحفلة "التي يتقدمها المايسترو اليمني المبدع محمد القحوم، وعدد من نجوم الفن اليمني تمثل فرصة لعرض مقطوعات موسيقية يمنية، للتعريف بالفنون التراثية لبلدنا العظيم".

ووجه بادي الشكر لـ "كتارا ممثلة بمديرها العام الدكتور خالد بن ابراهيم السليطي على هذه الفرصة التي تعكس اهتماما من الأشقاء في قطر بمد جسور التواصل والتعارف بين مختلف الثقافات، وتأتي في إطار تعزيز العلاقات الثقافية بين بلادنا ودولة قطر".