المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:20 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

جريمة مروعة في حضرموت.. قطاع طرق يقتلون بائع قات من عمران بهدف نهب حمولته

قتل شخص كان على متن شاحنة نقل، أثناء مرورها أمس في الطريق العام بمديرية القطن في وادي محافظة حضرموت على يد مسلحين مجهولين.

وأفادت مصادر محلية، أن مسلحين مجهولين، استهدفوا شاحنة محملة بالقات كانت في طريقها إلى مدينة سيئون قادمة من محافظة عمران؛ بهدف السطو على حمولتها، وبعد فشلهم في إجبار سائق الشاحنة على التوقف، قاموا بإطلاق النار ليسقط أحد الركاب قتيلا على الفور.

وأوضحت المصادر أن الشاب يدعى "عصام احمد حسين محمد خليفة" ويبلغ من العمر حوالي 30 عاما.

وأشارت المصادر إلى أن المسلحين حاولوا السطو على الشاحنة بالقرب من نقطة وادي سر، إلا أن عناصر من الجيش استطاعت منعهم، ليكملوا جريمتهم في منطقة العقاد بالقطن ويلوذوا بالفرار.

وناشد أهالي الضحية، محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي بتحريك كافة الأجهزة الأمنية وحثها على عدم التراخي وترك دم ابنهم مهدورا، مطالبين مدير أمن القطن معاذ الشعيبي بسرعة ملاحقة الجناة وتسليهم للعدالة.