المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 03:33 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

ثالث تكريم للشاب البطل الذي أثار إعجاب الجميع بطريقة استقباله للرئيس العليمي في مارب (شاهد)

أعلن مسؤول حكومي تكريم الشاب اليمني، الذي أثار اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب طريقته التي استقبل بها الرئيس الدكتور رشاد العليمي لدى وصوله مارب الإثنين الماضي.

وأعلن وزير الدولة أمين العاصمة لدى الحكومة الشرعية، اللواء عبدالغني جميل، اليوم، عن تكريم الفتى عبدالواحد الوافي الذي ينحدر من مديرية نهم، التابعة لمحافظة العاصمة المختطفة صنعاء، بمبلغ مليون ريال يمني.

وكتب الوزير على منصة إكس: "حسبما أعلنته امس بصفحتي بتكريم هذا البطل اليوم تم تكريمه بمليون ريال بحضور عدد من قيادات امانة العاصمة".

وكان الفتى عبدالواحد أحمد الوافي، نال إعجابا واستحسانا واسعا، بظهوره ضمن الاستقبال الشعبي للرئيس العليمي في مأرب، وقام وزير الأوقاف والإرشاد بتكريمه، فيما قام رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز، باستضافته وتكريمه أيضا.

وأعلن وزير الأقاف والإرشاد، الدكتور محمد شبيبة، من جانبه، تكريم هذا الشاب البطل، بمبلغ مالي وحجة إلى بيت الله الحرام، وأهداه سلاحه الشخصي.

وكتب وزير الأوقاف: "استوقفتني صورة هذا البطل، لا أعرفه لكن يديه عَرَّفت به، في الدنيا عمالقة حقًا وأوفياء".

وأضاف: "أعلن عن تكريمه بحجه إلى بيت الله الحرام، مرحبا به ضيفًا مكرمًا مبجلا على وزارة الأوقاف والإرشاد وأهديه سلاحي الشخصي فهو أحق به، ومبلغ مليون ريال يمني".

وظهر الإثنين، وصل الرئيس العليمي إلى محافظة مارب المحاذية للعاصمة المختطفة صنعاء، وسط احتفاء شعبي ورسمي كبيرين.

إقـرأ أيضـًا: كان طفلا يرعى الغنم فانفجر به لغم حوثي.. شاهد البطل الذي رفع العلم وصور الرئيس العليمي بيديه المبتورتين يروي قصته