المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:09 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

لن نخفيهم من الخارطة بصواريخ رياح الشرق.. خبير عسكري سعودي: هذا ما سنفعله بالدول المعادية للسعودية بالشرق الأوسط

صواريخ رياح الشرق السعودية
صواريخ رياح الشرق السعودية

تحدث خبير عسكري سعودي، عن رؤية بلاده ونواياها تجاه الدول المعادية للمملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط.

وكتب اللواء أحمد الفيفي: "لن نقول لدول الشرق الأوسط المعادية للسعودية، سنخفيكم من الخارطة بصواريخ رياح الشرق".

وأضاف في تدوينة له رصدها المشهد اليمني: "بل نقول لهم سنخفي الفقر والمرض والجهل والحروب الأهلية من أوطانكم لتصبحوا دولاً يتمنى كل أبناء العالم الثالث الهجرة إليكم بدل الهجرة الحاصلة اليوم منكم".

وتابع: "وذلك بفضل الله عز وجل ثم بوعد ورؤية قائد اقتصاد الشرق الاوسط الحديث محمد بن سلمان حفظه الله".

ولم يحدد الخبير العسكري تلك الدول. وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية، أعلنت أنها عبر رؤيتها 2030، تركز على الجانب الاقتصادي وتسعى لتحقيق الأمن والرخاء والسلام في دول المنطقة والعالم.

وكانت المملكة كشفت قبل سنوات، عن صواريخ باليستية باسم "رياح الشرق"، أثناء مناورات عسكرية ضخمة، أثارت قلقا في عدة دول بالمنطقة خصوصا إيران ودولة الاحتلال الإسرائيلي، وبلغ الأمر درجة كبيرة من الأهمية، حيث تناولت وسائل إعلامية إيرانية مسألة امتلاك المملكة لرؤوس نووية تجعل صواريخها قادرة على قلب موازين القوى في منطقة الشرق الأوسط.