المشهد اليمني
الخميس 16 مايو 2024 01:24 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عبدالملك الحوثي يكلف هذا القيادي بملاحقة قيادات حزب المؤتمر بصنعاء ومداهمة مقراتهم وما فعله الأخير كان صادما! الكشف عن ترتيبات أمريكية مؤلمة للحكومة الشرعية وقاسية على القضية الجنوبية ”عدالةٌ ناطقةٌ بالرصاص: إعدام قاتل قتل ابن خاله في رسالةٍ قويةٍ لردع الجريمة” هل تتجه المنطقة نحو تصعيد عسكري جديد؟ كاتب صحفي يكشف ان اليمن مفتاح اللغز ”الوية العمالقة” تُحذّر الحوثيين: لا عبث مع القبائل اليمنية! جريمة مروعة في رداع: حوثيون يقتلون طفلاً بثماني رصاصات (صورة) حرب الكل ضد الكل.. معركة برية كبيرة واسعة ضد الحوثيين ودولة عظمى تعلن جهوزيتها ودول عربية تستعد لساعة الصفر ”الكشف عن مخطط حوثي لإبادة القبائل اليمنية!” ظلام دامس يلف عدن: مشروع الكهرباء التجارية يلفظ أنفاسه الأخيرة تحت وطأة الأزمة! ”فضيحة تهز أوقاف صنعاء الحوثية: من يقف وراء ”كبير السماسرة”؟” محمد علي الحوثي: ”غادري يا ميسون فهو الأفضل لش”.. بمن يتغزل ”الطبل”؟ ”هؤلاء” ممنوعون من التنفس: قيود مخابراتية حوثية تُخنق صنعاء

أمطار على 17 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات من اضطراب البحر

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية على عدة محافظات واضطراب البحر خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية، بأنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن وسواحل محافظتي المهرة وحضرموت.

ويتوقع كذلك هطول أمطار متفرقة يتخللها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات صعدة، عمران، حجة، الجوف، المحويت، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، تعز، الضالع، البيضاء، لحج، مأرب والجوف.

وأشار المركز إلى احتمال اضطراب البحر حول أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن وجنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب.


وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان ونصح بعدم عبورها أو التواجد في مجاريها وعدم عبور الجسور الأرضية خاصة عند تدفق السيول.

كما حذر من الصواعق والانهيارات والانزلاقات الصخرية والطينية ومن تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة أو الضباب، ومن اضطراب البحر حول أرخبيل سقطرى وشرق خليج عدن وجنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب.

وأهاب المركز بالجهات ذات العلاقة كل بحسب موقعه واختصاصه، أخذ التدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات.