المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:09 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي (الأسماء)

اعترفت ميليشيا الحوثي الإرهابية، في اليمن، بمصرع أربعة من عناصرها ومنحتهم رتب عسكرية رفيعة، فيما أسمته معركة “النفس الطويل”.

وقالت وسائل إعلام حوثية أنه جرى السبت، في صنعاء تشييع جثامين كلًا من: المقدم علي محمد الموشكي، الرائد عبدالرحمن علي الأسدي، الملازم أول علي عبدالله العنابي والملازم ثاني عبدالله عبدالملك الكبسي.

وشارك في تشييع الجثامين مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد عبده الجراف التابع للحوثيين، ما يعني أن هؤلاء الضباط قتلوا خلال مواجهات شهدتها جبهات القتال في شبوة ومأرب اللتين تعتبران مسرح عمليات المنطقة الثالثة.

ويستمر نزيف ميليشيا الحوثي الإرهابية في ظل إصرارها على الحرب ومحاولاتها المستمرة لإحداث اختراقات ميدانية في جبهات القتال خاصة على الشريط الحدودي مع المحافظات الجنوبية.