المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 03:38 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

بينما يذرف الدموع الكاذبة على نساء وأطفال غزة.. شاهد مجزرة عبدالملك الحوثي بحق نساء تعز

وثقت صور متداولة، جانبا من مجزرة مليشيات عبدالملك الحوثي، بحق نساء من ابناء محافظة تعز، السبت، إثر قصف المليشيات بطائرة مسيرة على بئر ماء، وردته النساء للاستسقاء منه.

وأسفر القصف الحوثي باستشهاد 5 نساء غربي تعز، وتداول ناشطون، تداولوا الصور وأسماء الشهيدات، مشيرين إلى أن زعيم المليشيات، في الوقت الذي يذرف فيه دموع التماسيح، على نساء وأطفال غزة، فإنه يقتل نساء وأطفال اليمن بلا رحمة.

القصف الحوثي تم بطائرة مسيرة إيرانية الصنع، على بئر للمياه في قرية "برج السيد" في عزلة المجاعشة، بمديرية مقبنة، غربي محافظة تعز، وأسفر عن استشهاد 5 نساء بينهم 3 فتيات، كالتالي:
- تهاني عدنان أحمد عبدالله (١٢سنة)
- غالية عدنان أحمد عبدالله (ثمان سنوات)
- أفراح عدنان أحمد عبدالله (١٧ سنة)
- بدرية أحمد عبدالله سليمان (٣٣ سنة)
- عواضة سالم عبدالله سليمان (٢٥ سنة).

وكان موقع سبتمبر نت، ذكر في وقت سابق من السبت، أن مليشيات الحوثي الإرهابية استهدف بئرًا للمياه بطائرة مسيرة في مديرية مقبنة، ما أسفر عن استشهاد خمس نساء.

وفي جنوب المحافظة، استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية بقذائف المدفعية والرشاش 23 ملم قرى سكنية في نقيل الصلو، جنوبي شرق المحافظة، بالتزامن مع استهداف مواقع للقوات المسلحة في ذات المنطقة.

وقالت مصادر عسكرية "إن القوات المسلحة ردت على قصف عناصر مليشيات لحوثي بقصف مدفعي استهدف مواقع العناصر الحوثية أسفل النقيل، وتدمير طقم بمدفع عيار 23".