المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:48 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى

اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

اندلعت اشتباكات مسلحة، بين مليشيات الحوثي الإرهابية ومسلحين قبليين في مديرية المصلوب محافظة الجوف (شمال شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات مسلحة اندلعت، الجمعة، بين قبيلة (آل جخره - بني نوف)، ومليشيا الحوثي في منطقة النعمانية بمديرية المصلوب جنوب غرب الجوف.

ولم تعرف بعد أسباب الاشتباكات التي جاءت في ظل توتر الوضع بين المليشيات وأبناء القبائل، كما تسعى المليشيات لتغذية النزاعات القبلية في المحافظة.