المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:56 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

طعن مغترب يمني حتى الموت على أيدي رفاقه في السكن.. والسبب تافه للغاية

لقي مغترب يمني مصرعه طعنًا على أيدي اثنين من رفاقه في مقر سكنهم بالمملكة العربية السعودية.

وقال مصدر مقرب من أسرة الشاب "صلاح التاج" المنحدر من محافظة تعز، إنه قتل على أيدي اثنين رفاقه في السكن، وذلك بسبب خلاف بسيط على الطبخ.

وأوضح المصدر أن الجانيين أقدما على طعن الشاب صلاح، بالسكاكين ولاذا بالفرار.

ولم يفصح المصدر عن تفاصيل أكثر حول الجريمة وهوية الجناة، ومكان عملهم، وذلك حتى اكتمال الإجراءات الأمنية من قبل السلطات السعودية,