المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:25 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

حادث مروع .. انحراف سيارة وسقوطها من منحدر جبلي جنوبي اليمن ووفاة وإصابة من كانوا على متنها

توفي وأصيب أربعة أشخاص، في حادث سير على طريق جبلي بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن)ووو.

وقالت مصادر محلية، إن سيارة انحرفت عن مسارها في طريق جبلي بمنطقة "اعمور بني سعيد" بمديرية جحاف، وسقطت، ما أدى إلى وفاة أحد الركاب وإصابة ثلاثة آخرين باصابات بليغة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين إلى أحد مشافي مدينة الضالع مركز المحافظة، لتلقي العلاج، فيما تعرضت السيارة لأضرار كبيرة.

وسجلت معظم المحافظات اليمنية، عشرات حوادث السير اليومية، أودت بحياة أكثر من 200 قتيل ومصاب خلال إجازة عيد الفطر.