المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 03:00 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

””خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه ”..شاهد: رساله مؤلمه من يمنيه مقهوره موجهه لرجالات اليمن

نساء يمنيات
نساء يمنيات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة يمنية تدعو اليمنيين للتحرك ومواجهة الحوثيين.

في المقطع، الذي اطلعت عليه "المشهد اليمني"، دعت المرأة رجال اليمن الذين وصفتهم بمصنع الرجال، وهي تظهر شوارع صنعاء مؤكدة أنها محتلة من قبل الحوثيين.

وقالت المرأة في مقطع الفيديو: "اليوم الحوثيين يسبون الصحابة عيني عينك بكل وقاحة وكل جرأة أمام الشعب اليمني والشعب خاضع وذليل".

وأضافت: "الشعب ماهو راضي الشعب مستنكر خلوا عندكم كرامه يا اصل العرب صحابة رسول الله يهانوا في ارضكم لاتقولوش ان الحوثيين يمنييين اليمني لايسب الصحابة اليمني مابيفجرش مساجد اليمني لايروع مسلم ويهتك عرض اخوه المسلم".

وتابعت: "خلوكم مثل الزيلعي خلوا عندكم كرامه اُثاروا من اجل كرامتكم ودينكم وامتكم وعروبتكم".

واختتمت حديثها بالقول: "العربي لايقبل الاحتلال الفارسي المجوسي اصحوا يا مصنع الرجال مابقى الا عبيد ايران يتطاولوا علينا وينهبوا خيرات بلادنا".

أثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المستخدمين عن تأييدهم لدعوة المرأة، بينما دعا آخرون إلى توحيد الجهود لمواجهة الحوثيين.

يذكر أن الحوثيين يسيطرون على العاصمة صنعاء ومناطق أخرى في اليمن منذ عام 2014، مما أدى إلى حرب أهلية خلفت آلاف القتلى والجرحى ونزوح ملايين الأشخاص.