المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

مفتي عمان يشيد بالرد الإيراني وناشطون يردون عليه

مفتي عمان
مفتي عمان

أشاد المفتي العام لسلطنة عُمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي بالهجوم الإيراني على إسرائيل ردًا على استهداف قنصليتها في دمشق، ووصفه بـ"الجريء" و "الأمر الذي يسر الخاطر حقًا".

ونشر المفتي الخليلي بيانًا عبر حسابه على منصة "إكس" عبّر فيه عن سعادته بهذا الرد الإيراني، مُؤكّدًا على أنه "أمر يسر الخاطر حقًا، وعسى أن يؤتي أكله عما قريب".

وأشاد المفتي الخليلي بهذه الخطوة، مُشيرًا إلى أنّها من شأنها أن تُحافظ على هيبة وحضور قوى الأمة، وأنّ الشر لا بد له من رادع. وأعرب عن أمله أن يكون هذا الهجوم قد آلم الصهيونية ومن ساندها، وأن يُفضي إلى كسر شوكتهم وردّ كيدهم.

ودعا المفتي الأمة العربية والإسلامية إلى التكاتف واتخاذ خطوات حاسمة لنصرة الفلسطينيين في غزة وفلسطين، مُشدّدًا على أنّ هذا واجب شرعيّ لا مفرّ منه.

ورد ناشطون عليه مطالبينه بان تبادر الدولة التي عينته مفتيا لها بالحرب لاجل فلسطين وليس مهمته تأييد كل من يحارب العرب والمسلمين من ايرانيين وحوثيين وحزب الله .