المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:17 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟ حولت جنسها إلى ذكر ودخلت الكويت منتحلة شخصيته.. لن تصدق ماذا فعلت طبيبة مصرية بمريض كويتي!

مدير أمن عدن يشدد على محاسبة المقصرين والمتغيبين ومكافأة المنضبطين في عملهم

مدير امن عدن في لقائه مع الجنود
مدير امن عدن في لقائه مع الجنود

تفقد مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في إدارة شرطة مرور عدن عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة, استمع مدير أمن العاصمة إلى شرح مفصل من مدير شرطة المرور العميد جمال ديان وما تحققت من إنجازات بفضل جهود رجال المرور وأبرز الصعوبات التي ترافق سير أعمالهم، والخطط القادمة لتطوير الأداء بما يسهم في خدمة المواطنين بطرق حديثة ومتطورة.

وأشاد اللواء الشعيبي بالدور الهام الذي قدمه رجال المرور من تسهيل حركة المواطنين ومنع الازدحام المروري خلال موسم شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، مقدما جزيل شكره وتقديره إلى ضباط وصف ضباط وجنود شرطة مرور العاصمة عدن.

وشدد مدير الأمن على أهمية محاسبة المقصرين والمتغيبين، ومكافأة المنضبطين والمخلصين في أداء مهامهم الوطنية بكل تفاني واقتدار، محذرا من يقوم بأي أعمال ابتزاز للمواطنين بالتعامل معه بحزم وفقًا للنظام والقانون.

وحث اللواء الشعيبي على ضرورة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وسرعة انجاز معاملات والتعامل وفقا للاجراءات القانونية وذلك بما يسهم في تطوير أداء إدارة المرور في العاصمة عدن.