المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:56 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”

حريق هائل يلتهم عددًا من السيارات في عدن

اندلع حريق هائل، مساء الجمعة في عدد من سيارات المواطنين في تقاطع التسعين والخمسين بمنطقة المنصورة في العاصمة عدن، وذلك جراء إطلاق ألعاب نارية من قبل مجهولين.

وقالت مصادر محلية، إن حريقًا طال عددًا من السيارات المتوقفة في التقاطع، بعد أن امتد من سيارة واحدة نتيجة انفجار ألعاب نارية بالقرب منها.

وأضافت أن سيارات الإطفاء هرعت إلى مكان الحادث وتمكنت من إخماد النيران بعد جهود كبيرة، بينما لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق و هوية مطلقي النار.

وحذرت المصادر من ظاهرة انتشار استخدام الألعاب النارية، تجنبًا لخطورتها.