المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:16 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

انفجار عنيف يهز مدينة صنعاء واندلاع حرائق هائلة وألسنة النيران تلتهم عددًا من المحلات (صور)

هز انفجار عنيف، قبل قليل، مدينة صنعاء القديمة، وتسبب في احتراق عدد من المحلات التجارية.

وقالت مصادر محلية، إن انفجارًا عنيفًا هز أحياء مدينة صنعاء القديمة، منتصف الليلة، فيما شوهدت ألسنة النيران تتصاعد من عدد من المحلات التجارية في السوق القديم.

وأشارت المصادر إلى أن الحادث ناتج عن انفجار اسطوانة غاز منزلي، في أحد محلات الجنابي في سوق الحلقة.

وأكدت المصادر أن الانفجار أدى إلى احتراق عدد من المحلات في السوق القديم، قبل أن تهرع شاحنات الدفاع المدني لإطفاء الحريق.

ولم ترد حتى الآن أنباء حول أعداد الضحايا جراء الانفجار العنيف.