المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:22 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

مسؤول حكومي وقيادي إصلاحي بارز يكشف تفاصيل مكالمته مع قادة حماس إسماعيل هنية وخالد مشعل

هنية ومشعل
هنية ومشعل

كشف مسؤول حكومي، وقيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح، تفاصيل اتصال مباشر مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، والقيادي البارز في الحركة خالد مشعل.

وقال عضو مجلس الشورى اليمني، رئيس فرع حزب الإصلاح بمحافظة مارب، مبخوت بن عبود الشريف، في منشور على منصة إكس: "تشرفت الليلة وتوفقت بالاتصال المباشر بالقائدين إسماعيل هنيه وخالد مشعل وعزيتهم وهنيتهم باستشهاد أبناء وأحفاد أبوالعبد ولا أخفيكم ان كلماتهم وردودهم تبعث في المتصل روح العزة والكرامة والأمل".. مضيفًا: ((هنيأً لأمة ٍ أنتم قادتها سيروا وعين الله ترعاكم)).

ويوم أمس الخميس، اغتيل ستة من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية، بغارة جوية إسرائيلية على مخيم الشاطئ، غربي قطاع غزة.