المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات

جماعة الحوثي تفاجأ ”الشرعية ” والمبعوث الأممي ” بهذا التصعيد الوشيك !

عناصر حوثية
عناصر حوثية

كشفت مصادر قبلية بمحافظة صنعاء عن تدشين الحوثيين حملة واسعة لحشد مقاتلين من المناطق القبلية بمحافظة صنعاء ومديرية " سفيان" التابعة لمحافظة عمران التي تبعد عن العاصمة بحوالي 150 كم .

وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " ان الحملة يشارك فيها عدد من قيادات الصف الأول في جماعة الحوثي وتستهدف حشد مقاتلين جدد للدفع بهم الى جبهات " جنوب مأرب والجوف " مشيرة الى ان الحملة دشنت في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان ولاتزال مستمرة .

ولفتت المصادر الى أن جماعة الحوثي تستعد لرفع وتيرة التصعيد العسكري من طرف واحد في جبهات مأرب بالتزامن مع تعزيز مواقع تمركز عناصر الميلشيا في محافظة الجوف الخاضعة لسيطرتها.