المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:03 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

انفجار في ”إيلات” وصافرات الإنذار تدوي وإعلان للجيش الإسرائيلي عن هجوم بطائرة مسيرة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، اعتراض "هدف جوي مشبوه" تسلل إلى المجال الجوي في منطقة إيلات (أم الرشراش) جنوب "إسرائيل".

وقال ناطق جيش الاحتلال، إن "قوات سلاح البحرية رصدت "هدفا جوياً مشبوهاً تسلل إلى المجال الجوي الإسرائيلي وتمكنت من اعتراضه من خلال منظومة القبة البحرية".

وأضاف أنه لم تقع إصابات أو أضرار، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

وقالت مصادر عبرية، إن انفجارا سُمع دويه في سماء المدينة.

وكانت وسائل إعلام اسرائيلية قد افادت في وقت سابق بإطلاق صفارات الإنذار للتحذير من تسلل طيران محتمل.

ولم تتبن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث حتى اللحظة.