المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

وفاة مواطن في سجن تابع للمقاومة الوطنية

تومواطن معتقل توفي بظروف غامضة في أحد سجون قوات "المقاومة الوطنية" بمديرية الخوخة الساحلية في محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية إن المواطن "علي شجيعي"، توفي في سجن للمقاومة التابعة لعضو مجلس القيادة العميد طارق صالح.

وكانت عناصر من "المقاومة الوطنية"، قد اقتحمت قبل نحو شهر مزرعة المواطن "علي شجيعي"، وهو أحد أبناء قرية "الوعرة" بمديرية الخوخة، واقتادته مع شقيقيه (عبدالله وعلي، وقريب ثالث لهما) إلى سجن أبو موسى الأشعري، إحدى الثكنات العسكرية لتلك القوات في المنطقة، بحسب "المصدر أونلاين".

وقالت أسرة شجعي إنها تلقت يوم الثلاثاء الماضي اتصالا هاتفيا من تلك القوات، وطُلب منهم الحضور إلى السجن لاستلام جثته، دون الإيضاح عن سبب وفاته"

وأشارت المصادر إلى أن أسرة شجعي، رفضت استلام الجثة، وطالبت بالتحقيق في ملابسات الوفاة".

ولم تعلق "المقاومة الوطنية" على تلك الأنباء حتى الآن.