المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:38 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

استمرت 5 ساعات.. عملية بطولية لأحد حراس الرئيس الفلسطيني ضد جنود الاحتلال.. وسقوط عدد منهم وتدخل الطيران

تمكن أحد الحراس السابقين للرئيس الفلسطيني، من تنفيذ عملية بطولية، استمرت ساعات وأصيب خلالها عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، قبيل استشهاده.

وكشفت مصادر فلسطينية، أن منفذ عملية غرب رام الله، التي أسفرت عن إصابة عدد من جنود الاحتلال، صباح اليوم الجمعة، هو الشهيد مجاهد بركات منصور كراجة، من بلدة دير أبزيع.

وأضافت المصادر أن بركات كان يعمل عسكريًا في حرس الرئيس وترك عمله منذ سنوات.

ولاحقت الشرطة الإسرائيلية كراجة بعد إطلاقة النار على حافلة وسيارة إسعاف، عند مفترق "هابارسا" بمستوطنة "دولف" في "بنيامين" غرب رام الله واشتبكت معه نحو 5 ساعات، وأصيب 7 جنود من جيش الاحتلال، قبل لجوء جيش الاحتلال لاستخدام صاروخ أطلقه مروحية باتجاهه، لينتهي مشهد وصفه كثيرون بأنه "معجزة".