الأحد 14 أبريل 2024 09:12 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

استمرت 5 ساعات.. عملية بطولية لأحد حراس الرئيس الفلسطيني ضد جنود الاحتلال.. وسقوط عدد منهم وتدخل الطيران

تمكن أحد الحراس السابقين للرئيس الفلسطيني، من تنفيذ عملية بطولية، استمرت ساعات وأصيب خلالها عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي، قبيل استشهاده.

وكشفت مصادر فلسطينية، أن منفذ عملية غرب رام الله، التي أسفرت عن إصابة عدد من جنود الاحتلال، صباح اليوم الجمعة، هو الشهيد مجاهد بركات منصور كراجة، من بلدة دير أبزيع.

وأضافت المصادر أن بركات كان يعمل عسكريًا في حرس الرئيس وترك عمله منذ سنوات.

ولاحقت الشرطة الإسرائيلية كراجة بعد إطلاقة النار على حافلة وسيارة إسعاف، عند مفترق "هابارسا" بمستوطنة "دولف" في "بنيامين" غرب رام الله واشتبكت معه نحو 5 ساعات، وأصيب 7 جنود من جيش الاحتلال، قبل لجوء جيش الاحتلال لاستخدام صاروخ أطلقه مروحية باتجاهه، لينتهي مشهد وصفه كثيرون بأنه "معجزة".